الجمعة , 29 مارس 2024 - 12:09 مساءً
الأخبار العاجلة
الرئيسية / حوادث / “وقلب أبويا علىّ حجر”.. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته “مفك” من ورشته بالخانكة

“وقلب أبويا علىّ حجر”.. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته “مفك” من ورشته بالخانكة

تجرد أب من مشاعر الإنسانية وقام بتكبيل نجله وخنقه بحبل حتى سقط مغشيا عليه وتوفى فور وصوله للمستشفى لقيامه بسرقة مفك كهرباء "دينامو" من ورشته بدائرة مركز الخانكة، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارًا من مستشفى السلام العام بوصول المدعو"عبد الرازق وائل "16 سنة عامل، مقيم دائرة مركز الخانكة بالقليوبية، جثة هامدة وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال تم التقابل مع والد المتوفى المدعو "وائل ع "42 سنة ميكانيكى، حيث قرر أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه إكتشف منذ يومين استيلائه على ملف كهرباء "دينامو" من الورشة وبيعه.

ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرا بغيابه لاعتياده على ذلك وأمس عثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل فى حالة اغماء فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

تم عرض المعلومات على اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والذى كلف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بالفحص والتحرى عن الواقعة.

ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى المدعو "أحمد. م" 19 سنة، سائق ومقيم المرج – القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

,ولقد علمت الاخبار اليوم الدولية بتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قرره خال المتوفى أعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه أمس وعقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام فى محاولة منهما لإسعافه إلا انه فارق الحياة.

وأضاف والدة المتوفى، أنه أدعى ذلك خشية المسائله القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم فى الواقعة داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.

بسؤال والدة المتوفى المدعوة "ست الكل" 37 سنة ربة منزل ايدت ذلك تحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 ادارى مركز الخانكة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضا

السجن 10 سنوات لموظف لاتهامه بابتزاز زوجته وشقيقتها بطنطا

كتبت؛شيماء شلبى...السجن 10 سنوات لموظف لاتهامه بابتزاز زوجته وشقيقتها بطنطا قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

web
statistics