الجمعة , 29 مارس 2024 - 01:56 مساءً
الأخبار العاجلة
الرئيسية / رياضة / كلاسيكو العرب : الزمالك بالمعنويات والأهلي بالفنيات.

كلاسيكو العرب : الزمالك بالمعنويات والأهلي بالفنيات.

كلاسيكو العرب : الزمالك بالمعنويات والأهلي بالفنيات.

 

كتب:محمد خطاب

 

 تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية والإفريقية نحو استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم لمتابعة اللقاء المرتقب بين العملاقين الزمالك والأهلي في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .
الزمالك صاحب الأرض له من النقاط ٢٨ فقط لذا فهو يعلم جيدا أنه إما أن يكون أو لا يكون ففي حالة فوزه تتجدد آماله في العودة للمنافسة على اللقب وتكون بداية مثالية للكابتن إيهاب جلال.
أما الأهلي صاحب ال٣٦ نقطة يسعى للإطاحة بغريمه التقليدي خارج المنافسة والتفرغ لانتزاع الصدارة من الدراويش وأيضا توجيه إنذار قوي للمصري البور سعيدي قبل لقاء السوبر المصري المزمع إقامته في الإمارات الشقيقة بعد أيام .
اكتسب اللقاء هذه المرة مزيدا من الإثارة والشغف بعد إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع الكابتن إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق حيث أضفى ذلك حالة من التطلع والإثارة لدى جماهير القطبين الكبيرين لا سيما جماهير الزمالك التي تعقد على مدربها الواعد آمالا كبيرة بعد ما أعلن بشجاعة يحسد عليها مسئولية عن المباراة رغم أنه لم يلحق سوى بتدريب واحد فقط قبل اللقاء المرتقب .
علي أية حال تبقى مباراة القمة دائما بلا أي مقاييس أو ظروف قبلها ولا تتأثر سوى بحالة اللاعبين وقت المباراة ومدى توقيفهم وكذلك الجهاز الفني .
كل أمنياتنا للفريقين الكبيرين أن يقدما لنا مباراة تليق باسمها وتعبر عن الكرة المصرية التي فاز منتخبها ومديره الفني ونجمها الأول محمد صلاح بلقب الأفضل على مستوى القارة الأفريقية هذا العام وهو ما لم يحدث من قبل.

شاهد أيضا

اتحاد الكرة يحقق في أزمة الحلواني والحنفي

  قرر  اتحاد كرة القدم المصرى فتح تحقيق بشأن الأزمة التي شهدها اختبار كوبر الحكام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

web
statistics